وااااو

خناقة زملكاوي أهلاوية بسبب تاتو شعار الأهلي على جسد ” سما المصري ” العاري

كتبت تهاجم منتقديها من الاهلاوية: "جايين تعملوا هنا أولياء الله الصالحين"

كعادتها دائما، مثيرة للجدل، ومثيرة للمشاعر المكبوتة، ومثيرة للمشاكل أيضا، خاصة عندما يتعلق الأمر بجمهوري الأهلي والزمالك.

 

أهلاوية متعصبة

فرغم كونها أهلاوية متعصبة، إلا أن العديد من جماهير القلعة الحمراء، يستعر منها، ويشعر بالعار من تصرفاتها، وهو ما يجعل جماهير النادي الملكي، يسخرون من الاهلاوية، بنسب التشجيع الأحمر للراقصة سما المصري.

 

الاهلي بالبكيني

أخر الأزمات التي صنعتها سما المصري كانت صورة لها بثياب البحر، ساخنة جدا، وهي ترتدي مايوه بحر بكيني، وعلى ظهرها رسمت تاتو عليه شعار النادي الأهلي.

 

تعليقات الزملكاوية

وما ان نشرت الصورة، حتى تلقفها الزملكاوية، وعلقوا عليها بكلمات أغلبها خارج، ولا يجوز اعادة كتابته، لكن أغلب التعليقات كانت استهزاءا وسخرية بجماهير الاهلي، التي وصفوها بأنها “للراقصات فقط”.

 

محاولات التهدئة

البعض حاول تهدئة الموقف، ومطالبة جماهير الناديين بالتزام الالخلاق والقيم، في تعاملهما، مثل لافنان نبيل الحلفاوي المشجع الاهلاوي الكبير، والذي طالب الجميع بالتوقف عن المشاحنات والالتفات لتشجيع المنتخب المصري، لكن كالاذان في مالطا.

 

ازالة التاتو

اظهرت سما في الصورة من ظهرها فقط، وعلّقت قائلة: “طبعا اللي على سلسله الضهر دا مش شعر دا آثار شيل التاتو اللي كان في نص ضهري…حاجه زفت..بس كام جلسه كمان ويروح خالص…..خلوا بالكم شيل التاتو مش سهل لكن بتاع نسر الأهلي هاسيبه. . حبيبي…مساء الفل”

 

تهديد بالـ بلوك

وكأنها متوقعة سيل من التعليقات الخارجة، كتبت سما تقول: “بالمناسبه اي تعليق وسخ من عيل اوسخ هيتحط في البلوك…كل واحد يخليه في نفسه وكل واحد هيتحاسب لوحده مش جايين تعملوا هنا أولياء الله الصالحين”

 

تعليقات خارجة

لكن ما هي إلا ثوان معدودة حتى تحقق ما توقعته المصري، من سيل من التعليقات الخارجة، فما كان منها إلا أن ردت على بعضها بقولها: “اتلم يانطع منك له ليها…بس كده”

 

استغلال زملكاوي

الغريب أن كثير من التعليقات الخارجة كانت تخص أهلاوية، اعتبروها عارا على النادي، وأنها سبب لشتائم ومذلة الزملكاوية الذين استغلوا الموقف في تبكيت الاهلاوية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق